Saturday 16 February 2008

إحصائيات WSEAS لعام 2007: For our WSEAS Members and Friends of Arabic World (if you want to make translations of similar messages, contact WSEAS: wseas-team (AT) wseas.org with WSEAS in the Subject

إحصائيات WSEAS لعام 2007:

العديد من المشاركين يتساءلون عما إذا كان هنالك أي تمديد للمواعيد النهائية للمؤتمرات التي ستعقد في كل من "Cambridge, UK" و "Cambridge, USA". في الوقت الراهن، بإمكانهم زيارة موقعنا على الإنترنت للمزيد من المعلومات.

 

إحصائيات WSEAS لعام2007:

عدد المشاركين: في كل عام يحضر 3000 أكاديمي مؤتمرات WSEAS و أكثر من 3000 ورقة يتم نشرها من قبل WSEAS سنويا من أصل أكثر من 10000 ورقة. قي الواقع، حوالي 4000 ورقة يتم الموافقة عليها، من ضمنهم 3000 يتم تسجيلها و عرضها في المؤتمرات المختلفة.

لدبنا السجلات لكل هذه الأوراق.

 

نسبة مشاهدة عالية: المكتبة الإلكترونية مفتوحة للجميع. مكتبةWSEAS  الإلكترونية تتلقى أكثر من 40000 زيارة شهرية مفتوحة لكافة الأعضاء، كما من الممكن الوصول إليها من خلال محركات البحث المختلفة (Google على سبيل المثال).

 

اقتراع: صوت الآن لمؤتمرات WSEAS و صوت كذلك لمجلات WSEAS من خلال الإنترنت.

(IP Recognition and Cookies enables) . رأيك يهمنا.

 

التعليقات: لا بد من أن تقوم بقراءة التعليقات الحقيقية و أسماء الأشخاص و عناوينهم الإلكترونية على هذا الرابط http://www.worldses.org/feedback.htm

 

المتحدثون في الآونة الأخيرة: Lotfi Zadeh, Dimitri Bertsekas, Sunil Das, Bimal K

Bose, Janusz Kacprzyk, Leonid Kazovsky, Rao Kamissety, Ronald Yager,

Narsingh Deo, Sidney Burrus, Biswa N. Datta, Mihai Putinar, Stamatios

Kartalopoulos, David Staelin, A. Bers, Athanasios Manikas, Wlodzislaw

Duch, George Giannakis, Nikos Markatos, Wasfy B Mikhael, Valeri

Mladenov, Panos Pardalos, George Tsamasphyros, Tadeusz Kaczorek, Leon

Chua, Irwin W. Sandberg, Constantin Udriste, Andris Buikis ,Metin

Demiralp , Michael N. Katehakis, Imre J. Rudas, Brian A. Barsky,

Dimitris Kazakos, Alexey L Sadovski, Amedeo Andreotti, Ion Carstea,

Sudip Misra, Victor-Emil Neagoe, Panos M. Pardalos, Hamid Abachi,

Ryszard S. Choras, Hamido Fujita, Miroslav Begovic, Josef Boercsoek,

Dumitru Cazacu, Costas G. Helmis, Zhixin Wang, Sankar K. Pal, Ulrich

Albrecht, Jim Cunningham, Dorian Cojocaru, Andrzej Ordys, Fumiaki

Imado, Milan Stork, Remi Leandre, Kleanthis Psarris, Kinshuk,

Moustapha Diaby, Brian McCartin, Patrick Wang, Costin Cepisca, Charles

Long, Gabriela Bognar, Angel Kuri-Morales, Jiancheng Guan,

و غيرهم الكثير.

 

الق نظرة هنا

http://www.worldses.org/feedback.htm

http://www.wseas.org/reports

 

الفهرسة:

تحرص WSEAS على أن بتم ضم جميع الملحقات للمؤتمرات المختلفة في جميع الفهارس العلمية المتعاونة مع WSEAS مثلISI, INSPEC (IEE), Engineering Information (EI), SCOPUS, Elsevier, CSA (Cambridge Scientific Abstracts), ZENTRALBLATT, ULRICH, MATHSCINET of AMS (American Mathematical Society), MATHEMATICAL REVIEWS of AMS (American Mathematical Society), DPP(Directory of Published Proceedings), Computer Science Bibliography Administrator, American Chemical Society, DEST, EBSCO ….http://www.worldses.org/books/index.htmlالخ

على سبيل المثال (IEE) المعروفة حاليا IET، تحتوي في فهرسها (INSPEC) على أكثر من 7000 ورقة منWSEAS ، للسنوات الثلاث الأخيرة فقط. قم بزيارة http://www.worldses.org/indexes/iee/2004-2007.txt الآن.

 

الجامعات حيث تعقدWSEAS  مؤتمراتها:

انظر www.wseas.org

 

نسبة الرفض في المؤتمرات:

مثال اعتيادي: مؤتمر WSEAS في جامعة كامبردج المملكة المتحدة (فبراير 2008)، استلمنا أكثر من 800 ورقة. و بعد المراجعة الدقيقة اخترنا 377 ورقة ليتم نشرها.

 

نسبة الرفض في المجلات:

بإمكانك أن تجد المراجعين الذين تستخدمهم WSEAS على http://www.worldses.org/review/index.html ، الرأي الإيجابي لثلاثة مراجعين مستقلين أمر ضروري. مثال http://tinyurl.com/2q6vnr أو من خلال الموقع الرسمي ل WSEAS.

 

مزايا أخرى:

1)      ميزة قوية جدا ومهمة أن WSEAS ستعطي المشاركين اسم المستخدم و كلمة السر (دون تاريخ انتهاء للصلاحية) من أجل الولوج الكترونيا إلى ملحقات مؤتمرات WSEAS إلى الأبد.

2)      بعض أعضاء هيئة التدريس و الباحثين الذين سيتواجدن معنا في الم}تمر، يقومون بإنشاء مجموعات و لجان من أجل فعاليات WSEAS الأخرى.

3)      جزء ثقافي و اجتماعي غني كالعادة.

من الممكن إثبات أهمية هذه المؤتمرات في 2007 و 2008. تفضل بزيارة: http://www.wseas.org/reports

4)      الكتب و  ال CD للمؤتمر يتم نشرهم من قبلpress  WSEAS، حيث يستمر البيع لفترة طويلة بعد موع انعقاد الاجتماع. هذا مثال آخر على احترام المجتمع العلمي للمؤتمرات التي يتم تنظيمها من قبل WSEAS.

 

النشر:

في مؤتمرات WSEAS الأوراق المقبولة يتم نشرها

1)      الكتب ( جميع الكتب تشارك في ISI, IEE, ELSEVIER, SCOPUS,... الخ، انظر القائمة في الأعلى) مشتملة على ISBN و ISSN. http://www.worldses.org/books/index.html

2)      CD-ROM يحتوي على الملحقات مع ترقيم للصفحات و ISBN و ISSN.

3)      المكتبة الإلكترونية (النشر على الإنترنت): http://www.wseas.org/online مع ولوج مجاني للعديد من الجامعات (بعضها من أفضل 50 جامعة على مستوى العالم) و ولوج مجاني لجميع أعضاء و أصدقاء WSEAS.

4)      النسخ المعدلة (Extended) للأوراق المقبولة و بعد مراجعة إضافية دقيقة من الممكن نشرها في إحدى مجلات WSEAS.(مجلات WSEAS تشارك في أكثر الفهارس العلمية أهمية http://www.worldses.org/indexes مثل Elsevier, Scopus, EI, Compendex,

INSPEC, CSA .... انظر www.worldses.org/indexes)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

1 comment:

Unknown said...

Even she had a anticipation that Tim didn’t adulation her any longer. However, endure ages she abashed by a aerial Tiffany ring which was begin in Tim’s wardrobe.At that moment, Fanny was so aflame that she capital to abrasion the bargain Tiffany Jewellery . But she stopped. She anticipation it accept to be able to adduce to her. It accept to be a abruptness Tim capital to accord her. So she put the Silver Jewellery aback to the wardrobe. She was consistently cat-and-mouse for Tim to accord her the big surprise.